شركة تنظيف موكيت في الفجيرة

شركة تنظيف موكيت في الفجيرة

     شركة تنظيف موكيت في الفجيرة    

شركة تنظيف موكيت في الفجيرة يتميز الموكيت بتنوع أشكاله وألوانه وخامته ، يناسب جميع الأذواق  وجميع انواع الديكورات المختلفة سواء الكلاسيكي أو العصري ، هو عبارة عن قطعة يتم فرشها على الأرضية لتجميلها وخفاء العيوب بها ، يستخدمه الغالبية من الناس بسبب مميزاته الكثيرة مثل ثمنه الرخيص وتنوع ألوانه وتداخلها وتنوع خامته  وتحمله للاستخدام الثقيل ويمتص الضوضاء  ويمنع الانزلاق ،لكن عليك تنظيفه جيدا دائما  والاهتمام به دوما حتى لا يتلف أو يتغير لونه .ولكن قد تعاني ربة المنزل من مشكلة تنظيفه نتيجة لانشغالها بالعمل أو قد تكون متعبة  أو قد تكون الاوساخ والبقع  تراكمت عليه بشكل يصعب تنظيفه في المنزل ، حينها يمكنك الاستعانة بشركة الحياة    للتنظيف لتسهيل هذه المهمة عليك وتنظيف الموكيت الخاص بك .فاذا كنت من سكان الفجيرة فاتصل بنا.

شركة تنظيف موكيت في الفجيرة
شركة تنظيف موكيت في الفجيرة

مميزات شركة تنظيف موكيت في الفجيرة:

تستخدم  شركة تنظيف موكيت في الفجيرة أجود وأحدث أجهزة التنظيف  ومنها التي تعمل بالبخار ، حيث أن لها فعالية كبيرة في التنظيف وإزالة البقع جميعا وخاصة شديدة الأوساخ ،وتستخدم البخار أيضا للتجفيف ، كما تستخدم شركة تنظيف موكيت في الفجيرة منظفات ذات جودة عالية جدا لا تضر بوبرة الموكيت الخاص بك  وتكون آمنة صحيا عليك ولا تؤدي إلى  تغيير لونه أيضا ،لدى شركة تنظيف موكيت  الفجيرة عاملين  متميزين بالمهارة ودقة وجودة العمل والمهارة اللازمة للتنظيف بشكل جيد جدا ، كما تضمن لك الشركة نظافة تامة للموكيت وجعله كأنه لم يستعمل سابقا ، ستبهرك النتيجة في النهاية ، كما تتميز شركة تنظيف موكيت في الفجيرة  بسرعة الأنجاز وبدقة المواعيد المتفق عليها سابقا ، توفر عليك الوقت والجهد والمال  لتحصل في النهاية على  نتيجة ممتازة ترضيك تماما .وتوفر عليك تعب ومشقة تنظيف الموكيت

أسعار وآلات شركة تنظيف موكيت في الفجيرة:

سوف تجد أسعارها مناسبة جدا لك وفي متناول الجميع، أسعارها رخيصة ومناسبة مقارنة لما تقدمه من خدمة ذات جودة ممتازة سوف تكون راضيا جدا عنها في النهاية، تحافظ على خامة الموكيت الخاص بك ولا تجعله يتلف أثناء عملية التنظيف نتيجة لعمليات التنظيف الخاطئة وتحافظ على وبرته أثناء عملية التنظيف، وأيضا لا يتغير لونه لأنها تستخدم منظفات ذات جودة عالية جدا، وأجهزة ممتازة تنظف بقوة دون المساس بخامة الموكيت. سوف تكون راضيا تماما عن جودة التنظيف وعن سعرها.

الأنواع المختلفة للموكيت الذي يستخدم في المنزل:

للموكيت خامات كثيرة تناسب جميع الاذواق منها الرخيص والغالي والمتوسط، منها ما يتحمل الاستخدام الخفيف ومنها ما هو مناسب للاستخدام الثقيل والمتكرر فعليك قبل شراءه معرفة الهدف من وضعه في المنزل:

موكيت عادي:

هو الذي يناسب الاستخدام العادي لا الخفيف ولا الثقيل بل الأماكن العادية مثل غرفة الضيوف لا يكون المشي عليه كثيرا جودته جيدة.

موكيت خفيف:

خامته لا تتحمل الاستخدام المتكرر والثقيل بل يكون للأماكن قليلة الاستخدام مثل غرفة النوم.

موكيت ثقيل:

يستخدم للأماكن التي تستخدم بكثرة ويكون المشي عليها كثيرا ومتكرر، يتحمل الأوساخ والاستخدام الثقيل، يستخدم أيضا في المحلات التجارية والأماكن العامة وفي مداخل البنايات وعلى السلالم الخ.

الموكيت الفاخر:

هو من الأنواع الراقية في الموكيت ألوانه جذابة وجميلة وخامته فاخرة يستخدم في الأماكن التي تستخدم بشكل غير كبير ويتم المحافظة عليها جيدا.

الموكيت أيضا يختلف حسب اختلاف وبرته

موكيت الوبرة المنقوشة:

يتميز باختلاف نقشاته وتنوعه وألوانه الجميلة، وتنوع شكل نقشاته يعطي منظرا جميلا للمنزل، ولكنه يتلف سريعا ولا يناسب الأماكن المستخدمة بكثرة.

موكيت الوبرة المقطوعة:

هو عبارة عن وبرات وتم قطعها لتصبح متساويا، يتغير شكله عند لمسه خاصة اللمس بالعكس فيعطي لون أخر غير لونه، ملمسه ناعم ومريح.

موكيت الوبر الحلقي:

يكون طول وبرته متساوي الطول، فتكون الوبرات التي طولها قصير وكثافتها كبيرة يتحمل السير عليه كثيرا ويستخدم بشكل كبير، لكن يكون العكس إذا كان طول وبرته طويل وقليل الكثافة فلا يتحمل حينها الاستخدام الكبير وعند المشي عليه تجد وبرته أصبحت أفقية.

موكيت الوبرة المبرومة:

وبرته مثبتة بشده، ويتم تثبيتها باستخدام الحرارة، يتحمل الاستخدام الكثير

موكيت الوبرة الخشنة:

ملمسها غير ناعم بل خشن قد لا يكون مريحا بالنسبة لك، وأيضا يكون صعب التنظيف لن تستطيع تنظيفه بسهولة، لكن يتميز بتحمله للاستخدام الكثير.

الموكيت المكروني:

يتحمل كثرة الاستخدام والمشي الكثير عليه، يكون عادة ذات أشكال منحنية ألوانه جذابة ومختلفة وينصح ربة المنزل باقتنائه، سعره مناسب للغالبية من الناس وذات جودة مرتفعة.

كما يختلف بحسب مكان صنعه

موكيت الماركة الامريكية:

هو من أجود أنواع الموكيتات، ملمسه ناعم جدا يكون ذات جودة عالية، ألوانه مختلفة ومتميزة، سعره مناسب ويتحمل الاستخدام الكثير.

موكيت الماركة الألمانية:

هو موكيت ملمسه ناعم أيضا، يتميز بتنوع ألوانه ونقشاته سعره مناسب وذات جودة عالية.

موكيت سعودي:

هو مفضل لدى الغالبية من الناس، حيث أن جودته عالية وسعره رخيص وله ألوان مميزة ونقشات مختلفة.

الموكيت التركي:

يتميز بنقشاته الجميلة المميزة والمختلفة، سعره ليس مكلف ألوانه زاهية وبراقة، ذات جودة ومرتفعة يناسب جميع الاذواق.

الموكيت الإماراتي:

جودته جيدة جيدا، وألوانه مختلفة وزاهية، سعره مناسب ومفضل لدى شريحة كبيرة من الناس يتحمل جيدا ولا يتلف بسرعة.

طرق تنظيف الموكيت بدون غسيل:

تنظيف الموكيت بمنظفات سيئة أو ليست ذات جودة عالية يضر في النهاية بوبرة الموكيت ويجعله يتلف سريعا، ويتغير لونه وتبهت ألوانه، لذلك عند شراء المنظفات العادية من الاسواق يجب التأكد بأنها تناسب خامة الموكيت الخاص بك ولن تتلفه، لذلك يجب غسله كل فترة للتخلص من الأتربة العالقة به، وعند وجود بقع عليه نظيفا فورا وجيدا ولا تتركيها حتى تجف، فحينها سيصعب إزالتها والتخلص منها، في هذه الحالة يمكنك تنظيفه بدون غسيل. أحضري ماء دافئ مضاف إليه الخل ثم بللي قطعة قماش بهذا الخليط ثم ضعيه على البقعة والفرك الخفيف عليها إلى أن تلاحظي اختفاء البقعة، ثم بعد ذلك بللي قماشة نظيفة بالماء النظيف ونظفي بقايا الخليط المنظف، وبعدها جفيفها بمناديل ورقية، تستخدم الحرارة لتنظيف البقع عن طريق وضع المكواة على قماشة موضوعة على البقعة وتمشية المكواة عليها. وأيضا أستخدم بيكربونات الصودا في تنظيف البقع لكن تأكدي اولا بأنها لن تضر خامة الموكيت الخاص بك فقومي باختبارها على مساحة صغيرة من الموكيت أولا.

أهمية الموكيت للمنزل:

يتميز الموكيت برخص سعره مقارنة بالسجاد أو باقي أنواع الأرضيات المختلفة، وأيضا تنوع ألوانه التي تضفي جمال مميز على ديكورات منزلك، فاختيار الألوان المتناسقة مع ألوانات الديكورات تكمل جمال المنزل، كما أن الموكيت يغطي مساحات كبيرة من المنزل ويمتص الاصوات، ويمنع الانزلاق بالنسبة للأطفال لكنه يتسخ سريعا لذلك يجب المحافظة عليه جيدا وعدم التقصير أو أهملا تنظيفه حتى لا تتلف وبرته وتضر إلى شراء موكيت غيره، كما يستخدم الموكيت في الأماكن العامة والمحلات التجارية وغيرها من الأماكن الكثيرة.

نصيحة: –

 قبل شراء الموكيت عليك معرفة الهدف من شرائه وهل سيتم في استخدام غرفة خفيفة الاستخدام مثل غرفة النوم والضيوف أم كثيرة الاستخدام مثل غرفة المعيشة والأطفال، فحينها ستعرف أي خامة عليك شرائها حتى لا تقوم بشراء موكيت ذات خامة خفيفة وتضعها في غرفة كثيرة الاستخدام فسوف يتلف بسرعة ويتغير لونه.

 

 خدماتنا الاخري:

شركة تنظيف في الفجيرة

شركات تنظيف المنازل في الفجيرة

شركة تنظيف خزانات عجمان

شركة تنظيف الكنب بالبخار ابوظبى

شركة تنظيف موكيت في الفجيرة | 01000173541 | للايجار الحياة لتنظيف الموكيت باحدث المعدات وارخصها

error: غير مسموح لا تحاول مرة ثانية والا هاينفجر فى وجهك
اتصل الان