تركيب وصيانة مكيفات فى العين01000173541 للايجار

تركيب وصيانة مكيفات فى العين

هاند ميد للصيانة و تركيب وصيانة مكيفات فى العين  من منا فى زماننا الحالى ونتيجة لتغير الظروف المناخية فلقد أصبح المناخ صيفا شديد الحرارة كما اصبح المناخ فى الشتاء يتسم بالبرودة العالية ومن هنا اصبحت الاساليب التقليدية التى نحاول بها تعديل مناخ الجو الطبيعى داخل المنزل او الشركة او فى اى مكان لا يمكن ان يصبح مريحا الا بإستخدام أحد المكيفات وبالتالى فإن جهاز التكييف أصبح لا غنى عنه وخصوصا فى فصل الصيف الزى اصبح مزعجا جدا للإنسان مما اضطر كل فرد الى الانطلاق فى مكان مفتوح حتى يشعر بالراحة وتحسن الحاله الخاصة بالجو .

 

 

تركيب وصيانة مكيفات فى العين
تركيب وصيانة مكيفات فى العين

فائدة أستخدام المكيفات بالمنزل بالعين :

 

  • لقد أصبحت أحد أسباب تأخر المجتمعات وعدم تطورها هو عدم قيامهم بأعمالهم وهذا يرجع الى ارتفاع درجة الحرارة وبعدما تم تركيب المكيفات فى كافة الاماكن مثل الشركات والمطاعم وداخل المنازل والمستشفيات وبالسيارات ايضا أصبحت كافة الامور فى منتهى السهوله وأصبح الذهاب الى العمل امرا ليس مرهقا او مزعجا واصبح الموظفين يقومون بكافة اعمالهم بشكل مريح .
  • ومثال لذلك دور الثلاجة فى القيام بعملية التبريد فهى تعمل على سحب كافة الهواء الساخن من داخل المكان والعمل على اخراجة ومن هنا بيتم تبريد المكان ولكن من اهم الضروريات هو تشغيل جميع انواع المكيفات والمكان مغلقا وكافة النوافذ حتى تصل للشعور بالبرودة وعد تعرض المكيف الى اى نوع من الاتلاف اوالاعطال او اى نوع من المشاكل .
  • ومن اهم الدول التى لا تستغنى اطلاقا عن المكيفات نتيجة لارتفاع درجات الحرارة بها هى دوله السعودية نتيجة لارتفاع درجة الحرارة بشكل مستمر لا يتحمل الجلوس فيه او العمل فيه ولكن بتختلف انواع التكييفات وأشكالها وكذلك تختلف اسعارها حتى تتناسب مع من يرغبون فى تركيبة ويتم تلبيه كافة احتياجات العملاء .
  • ومن هنا لا يمكن الاستغناء عن التكييفات فهى تعمل على تحسين الحاله المزاجية والعمل فى جو هادىء بعيدا عن الشعور بالارهاق او الانزعاج .

 

ماذا تعرف عن أنواع  مكيفات بالعين :

 

أولا : هناك تكييفات تسمى بالتكييفات المتنقله ومشحونه بغاز الفريون ومن أهم مميزاته قدره الفرد على انتقاله من مكان الى مكان أخر وخاصا عندما لا يكون لدى الفرد القدرة المادية على شراء اجهزة تكييفات فى كل غرف المنزل , كما ان التكييف المتنقل يتميز بعدم اجراء اى نوع من التكسيير فى الحائط وتتعدد احجامه فمنها التكييفات الصغيرة الحجم وتكييفات اخرى كبيرة الحجم وكل هذا بالعين متوفر .

ثانيا : النوع الثانى : هو ما يسمى بالتكييف الشباك وهو من اوائل انواع التكييف التى تم اختراعها ولكن من اكثر عيوبة انه انه يحتاج الى تكسير جانب كبير من الحائط كما انه قد يكون مزعجا فى بعض الاحيان حيث انه عند تشغيله يصدر صوتا مرتفعا ويطلق علية بتكييف النافذه .

ثالثا : النوع الثالث : يسمى بالتكييف المركزى هو من اغلى انواع التكييفات ويتم استخدامة بشكل كبير جدا فى الفنادق والشركات والاماكن ذات المساحات الكبيرة .

رابعا : كما نجد ان فى كل المستشفيات يعتبر عملية تشغيل المكيف جزء اساسي من عملية التعقيم اى انه يستخدم دائما داخل المستشفيات حيث انه يساعد على التخلص من كافه انواع البكتريا كما يساعد على تطوير عمليات الجراحة .

 

الاعطال المنتشرة بمكييفات بالعين :

 

  • اولا عند تشغيل المكيف يجب اغلاق جميع النوافذ حتى تتم عملية التبريد بشكل كافى حيث انه قد تواجهك مشكله عدم التبريد الكافى بالمكان وعندما لا تشعر بعملية التبريد الكافية وهذه هى اول المشكلات التى قد تواجهك فى التكييفات ومن هنا يجب عليك ان تقوم بتنظيف الشبكة الخاصة بعملية تنظيف وتنقية الهواء حتى لا يتم تعطيل التكييف .
  • هناك مشكله اخرى شائعه وهى عملية تسريب المياه من المكيف نفسة وهذا يرجع الى حدوث انسداد فى الشبكة المختصة بعملية تنقية الهواء وهذه هى اكثر المشاكل شيوعا حين ان هذا الامر يتطلب الاستعانه بفنى تكييف وتبريد من مركز صيانه معتمد فى العين
  • وهناك مشكله اخرى قد لا تجدها كثيرا وهى ان جهاز التكييف يقوم بإصدار اصواتا عالية وهذا قد يرجع الى العديد من الاسباب فقد يعود الى انسداد شبكة تنقية الهواء مما يحدث وان تشم روائح كريهه منبعثة من التكييف

 

الاحتياطات الامنية اللازمة عند استخدام مكييفات بالعين :

 

  • فى حاله تركيب مكيف لديك بالمنزل او الشركة او المستشفى او الفندق او غيره وفى لحظة ما قد حدث انقطاع مفاجىء للتيار الكهربائى هنا يجب عليك عميلنا العزيز ان تقوم بفصل مصدر التكييف حتى لا يحدث ماس كهربائي
  • ضرورة عمل صيانه بشكل مستمر ودورى لتنظيف الشبكة المختصة بتنقية الهواء وبتكون كل شهرين على الاقل .
  • حيث ان تركيب وصيانه المكيفات بالعين تهتم شركات الصيانه بها لكل الاجهزة وفقا لنوع المكيف حيث تهتم بكافة عملائها فى صيانه الاجهزة وفى حاله حدوث اى تلف بالمكيف تمد الشركة العميل بكل قطع الغيار اصلية المصدر .
  • من الضرورى اغلاق كافة الابواب والنوافذ والعمل على ضبط درجة حرارة الغرفة بدرجة مناسبة لمساحتها
  • عند حدوث اى عطل بالجهاز يجب على العميل عدم تجاهله لانه قد ينتج عنه نتائج سلبية تؤدى فى نهاية الامر الى اتلاف الجهاز كليا .

 

خطوات تركيب المكيف بالعين :

 

  • اولا نقوم بإختيار المكان المناسب للمكيف
  • ثانيا : نقوم بتحديد اماكن الارجل التى يتم تثبيتها على الحائط المناسب
  • ثالثا : نقوم بعد ذلك بعمل حفرة فى الحائط وذلك بعمق معين حسب طول الارجل التى سوف تثبت على الحائط
  • رابعا :نقوم بعد ذلك بإدخال رجل الحامل داخل تلك الحفرة وتثبيتها بواسطة خليط الاسمنت والجبس ونتركة حتى يجف تماما
  • خامسا : بعد جفاف اماكن تثبيت الارجل تماما نتأكد بثقة كامله تماما لقدرة تحمل الحامل ومن ثم نقوم بتركيب المكيف على الحامل .
  • سادسا : فى جميع الاحوال التى بيتم تركيب المكيف بها يجب اختيار فنى تركيب المكيف بالعين لمكان صلب سواء كان فى ارضية الحديقة الخاصة بمنزلك او عند رغبتك فى تركيب المكيف على اعلى السطح .

 

خدمات اخري للشركة : شركة فك وتركيب غرف نوم  فى العين  –  تركيب درج فى ابوظبى  –  تركيب ابواب وشبابيك الومنتال وخشب بعجمان

 

خطوات الصيانه الدورية للمكيفات بالعين :

 

  • يقوم اولا الفنى المختص بصيانه المكيفات بالعين بعمل تنظيف كافى ومكثف بواسطة بلاور الهواء وذلك بعد عمل المرحلة الامنية الهامة وهى العمل على تغطية كافة الاماكن والاجزاء التى من المحتمل ان يصل اليها المياه .
  • تنظيف مبخر الهواء وذلك بمنظف مختص بها وكذلك بواسطة بلاور الهواء وقد يتطلب فى بعض الحالات ان نقوم بإخراجة للتمكن الكامل من تنظيفة جيدا وتنظيفة وفى بعض الاوقات نقوم برش نوع معين من الاسبراى او البرفان حتى يخرج المكيف رائحة ممتعه ومهدئة للاعصاب وتشعرك بالاسترخاء
  • قيام فنى صيانه المكيف بالعين بالتأكد من سلامة أمبير الضاغط الطبيعى
  • تأكد فنى صيانه المكيف أيضا من ان الشحنة سليمة تماما وذلك من خلال ما تسمى بماسورة الراجع
  • العمل على التاكد من سلامة وصحة الثرموستات وكذلك سلامة بيب الصرف .

 

الخاتمة :

 

  • ومن هنا نجد مدى كفائة عملية تركيب وصيانه المكيفات بالعين ومن هنا هيا تواصل معنا ولا تتردد وسوف نساعدك فى تحقيق راحتك كامله وتنفيذ كافة مهامك براحة كامله بعيدا عن اى نوع من الانزعاج .

 

تركيب وصيانة مكيفات فى العين هاند ميد لتركيب وصيانة المكيفان باقل الاسعار بالعين

 

اضغط هنا للاتصال بنا مباشرة

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!